“القدس المفتوحة” توقع اتفاقيات شراكة مع اتحاد شركات انظمة المعلومات الفلسطينية –بيتا

38313

“القدس المفتوحة” توقع اتفاقيات شراكة مع اتحاد شركات انظمة المعلومات الفلسطينية –بيتا

رام الله 28-11-2018 : وقع مركز التعليم المستمر و خدمة المجتمع في جامعة القدس المفتوحة اتفاقيات شراكة مع  الهيئة العامة  لاتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية (PITA) ، و المعهد المصرفي الفلسطيني ، وشركة (انترتك) ، لإتمام المشروع الذي تعمل عليه الجامعة بالشراكة مع جامعة كينت الأميركية بعنوان: “بناء قدرات أكاديميي وطلاب الجامعة في مهارات اللغة الإنجليزية”.

وجرى حفل التوقيع يوم الأحد الموافق 25-11-2018م، في مكتب رئاسة “القدس المفتوحة” في رام الله، ووّقع عنها القائم بأعمال مدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع م. محمد فحل، وعن (PITA) أ. أماني معدي القائم بأعمال المدير التنفيذي للمجموعة، وعن المعهد المصرفي حضر كل من د. إياد الجيوسي المدير العام، وأ. تامر أبو قاهوق مدير التدريب والبرامج الاحترافية، وعن (انترتك) أ. ريم عسلي منسقة التسويق والمشاريع، وذلك بحضور مدير المشروع أ. هشام أبو قطيش، ومنسقتي المشروع أ. بيان شوبكي وأ. رندة عبد الحي.

ورحب م. محمد بالحضور من المؤسسات الشريكة، وشكرهم على التعاون مع الجامعة لإنجاح المشروع، مؤكدًا أن الجامعة تسعى إلى تحسين قدرات طلبتها وموظفيها بشكل مستمر لضمان زيادة فرصهم في الانخراط في سوق العمل، ثم نقل للمؤسسات الشريكة تحيات أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة، وأ. د. سمير النجدي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية. فيما أشاد ممثلو المؤسسات الشريكة بأداء الجامعة وتطورها، مؤكدين تميز خريجيها في سوق العمل ومختلف المجالات.

يهدف المشروع الذي يمتد على مدار (12) شهرًا إلى تطوير القدرات والمهارات اللغوية في اللغة الإنجليزية لطلبة جامعة القدس المفتوحة، وتعزيز مهارات الموظفين الأكاديميين في تعليم اللغة الإنجليزية، بهدف سد الثغرات التعليمية والاجتماعية-الاقتصادية، وتأهيل طلبة جامعة القدس المفتوحة لسوق العمل.

وسيعمل المشروع على تحسين امتحان فحص قدرات الطلاب للغة الإنجليزية، وتحسين مقرر اللغة الإنجليزية الأول، وتطوير مقررين لتعليم اللغة الإنجليزية في التكنولوجيا والتجارة، وتحسين مقررات أساليب تعليم اللغة الإنجليزية (الأول والثاني).
يذكر أن مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع  في “القدس المفتوحة” شرع بتنفيذ المشروع بداية تشرين الأول من العام الحالي 2018، وسيستمر حتى نهاية أيلول من العام القادم 2019.

مشاركة الموضوع

تعليقات

لايوجد تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني يجب عليك ادخال *