بيان شجب واستنكار صادر عن اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية (بيتا)

WhatsApp Image 2020-11-08 at 9.44.37 PM

بيان شجب واستنكار صادر عن اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية (بيتا)

يستنكر اتحاد شركات أنظمة المعلومات في فلسطين، عامة وفي قطاع غزة على وجه الخصوص ويشجب ما أقدم عليه عدد من العابثين في أمن المواطنين والمؤسسات الفلسطينية الوطنية، من اعتداء بالعبوات الصوتية وهجوم غير مسؤول ولا أخلاقي استهدف مقر شركة جوال في جباليا اليوم.
وبهذا الصدد فإن اتحاد بيتا يؤكد أن شركة جوال هي من أهم الشركات والمعالم الفلسطينية، كما أنها تشكل ركيزة اقتصادية، ورائدة الاعمال في فلسطين، بما قدمت وتقدم عبر مسيرتها التي امتدت أكثر من عقدين من الزمن، سواء من خلال توفيرها لآلاف فرص العمل، أو من خلال برامجها في مجال المسؤولية المجتمعية، ومساهمتها في مكافحة جائحة كورونا.
وإننا في “بيتا” نستغرب ونستنكر هذا الهجوم غير الأخلاقي الذي تعرض له عدد من الأشخاص الوطنيين والمخلصين لهذا البلد من أبنائنا وإخواننا العاملين في شركة جوال من قذف وتطاول لا يليق بأخلاقنا العربية وقيمنا الفلسطينية، وعاداتنا التي تربينا عليها.
وينظر “بيتا” بعين القلق إلى ما تتعرض له شركة جوال من حملة لا تستهدفها فقط، بل تستهدف اقتصاد الوطن، وتضييق الخناق على قطاع غزة المحاصر، من خلال تجاوز حدود المطالب القانونية، وتحولها إلى تعدي سافر، يجب أن يتوقف فوراً في ظل الظروف القاهرة التي يمر بها قطاع غزة من حصار وخنق اقتصادي.
ونعرب في “بيتا” عن قلقنا الشديد من استمرار هذا النوع من التعديات التي لا تخدم إلا مصالح الاحتلال، وتمس بشكل واضح وصريح الاقتصاد الوطني الفلسطيني وبشكل خاص قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بما بمثل من ركيزة اقتصادية وبوابة نحو العالم المتقدم.
وإننا في “بيتا” نتوجه إلى كافة الجهات المسؤولة وصاحبة الاختصاص بعدم التزام سياسة الصمت ، والإسراع في اتخاذ الإجراءات وتطبيق القانون على تلك الفئة الضالة وتقديمها للعدالة، واتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع تكرار هذه التعديات، وتوفير الجو الآمن لمؤسساتنا الفلسطينية التي تقف جنباً إلى جنب مع المواطن الفلسطيني، بالإضافة إلى الحفاظ على الاستثمارات الهائلة التي تم ضخها في تطوير هذا القطاع وتبني الاقتصاد المقاوم الذي يليق بتضحيات شعبنا ونضاله ضد المحتل.
حفظ الله شعبنا ومقدراته الوطنية

اتحاد شركات أنظمة المعلومات (بيتا)

مشاركة الموضوع

تعليقات

لايوجد تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني يجب عليك ادخال *

%d مدونون معجبون بهذه: