إتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية

بيتا هو صوت الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية والشركات الناشئة العاملة في هذا المجال في فلسطين. ونحن في بيتا نحافظ على حضورنا العالمي، لذا ندعوكم للتواصل مع مجتمعنا التكنولوجي، واستكشاف عالم من الفرص بانتظاركم في فلسطين.

آخر الاخبار

معرفة المزيد عن البيانات الصحفية بيتا، والأحداث، والأخبار، وأكثر من ذلك

Dear all; Members of The Palestinian Information Technology Association of Companies- (PITA) and all the affiliated companies and workers in the ICT Sector.

It is our pleasure to introduce The Twelfth Edition of our Newsletter “PITAtimes”.

It … Read More

“Strengthening
the Capacities of Women to exercise their active citizenship by reinforcing
their role as advocacy agents in the promotion of their rights, the eradication
of Gender-Based Violence and community protection … Read More

The Palestinian Information Association Technology of Companies – PITA aims to develop the ICT sector and promote its products, services and initiatives. The country is going through … Read More

احصائيات سريعة

بعض الحقائق والإحصاءات حول شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في فلسطين

+250

شركة تقنية

+120

قطاع تكنولجي

$500,000,000

حجم السوق

12%

المساهمة في الاقتصاد

استراتيجيات بيتا

تعمل بيتا في أربعة مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويمكن أن توفر الخدمات التالية

التدريب والإستشارات

تحتاج منظمة “بيتا” إلى الضغط على المنظمات غير الحكومية (المحلية والدولية) لتنسيق أنشطتها مع “بيتا”. لم تعمل شركة بيتا حاليا بشكل كاف مع مشاريع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تقدم الخدمات للقطاع في غزة.

الإتصالات

إعادة بناء صورة بيتا للوقوف على مسافة متساوية من كل شيء. العمل على رفع صورة بيتا والعمل على إعادة بيتا كعنوان للقطاع الخاص لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

البرمجيات

يجب أن يعمل بيتا لتغيير السياسات والقوانين. على سبيل المثال، لا يمكن تطبيق قانون تشجيع الاستثمار على الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بسبب انخفاض تكلفة الاستثمار لهذه الشركات

عتاد الحاسوب والأجهزة الإلكترونية

بيتا للدعوة مع المنظمات غير الحكومية المحلية للتغاضي عن شهادة المنشأ التي لا يمكن توفيرها في الوقت الراهن حيث يتم جلب معظم المعدات في غزة من خلال الأنفاق من مصر.